ادخلو شوفو اللقافه كيف ..!!
..
الحين كل واحد يتخيل..
انو مع اصحابه او مع ناس عزيزين عليه.. او مع اقاربه..
والله وناااسه .. كل واحد يبي يتذكر اجتماهم مع بعض..
يقوم يطلع الكاميرا.. يبي يصور صورة جماعيه…>> للذكرى 🙂
وفجأه يجي واحد ملقوف لاتعرفه ولا يعرفك ويخش عرض في الصورة..
اش يكون موقفك.. :
:
ودي بعض الذكريات لناس شوفوها وقولو رايكم…

قد الاشكال دي تفتح النفس .. تيجي انتا؟؟
اشرايكم فيهم…؟؟
ردووووركم
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بصراحة من أول ما سجلت دخولي ما ضحكت بس ألحين وانا بتفرج أضحكت من قلبي يعطيكي ألف عافية أصلا أغلب مواضيعك مميزة ومشوقة مشكورة
____________________________________________________________
>>>> الرد الثاني :
شكرا اخت سكرة
وارجو منكي التوفيق
____________________________________________________________
>>>> الرد الثالث :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
موتينى ضحك …….صدق انك سكرة
____________________________________________________________
>>>> الرد الرابع :
____________________________________________________________











