اعرفى ازاى تحطى* كريم الاساس * !

هل تضعي كريم الأساس ولكن لا يعجبك مظهره عليكِ؟.. إليكِ ٧ نصائح مفيدة تساعدك في الحصول على وجه جميل عندما تضعين المكياج 2024 للعروس 2024 ، فقبل أي شيء يجب عليكِ معرفة أن كريم الساس وظيفته الأساسية توحيد لون البشرة مع تغطية بسيطة للعيوب عليكِ أن تأخذي هذا في الاعتبار، حتي تستطيعي التغلب على بعض الأخطاء في وضع كريم الأساس.

١- إذا كانت لديكِ أكثر من عيوب بسيطة.. عليكِ اخفائها، فهذه وظيفة الكونسيلر ولا تقعي في خطأ وضع كثير من كريم الأساس، لانها ليست وظيفته، فبالتالي لا يترك وجهك جميل.
٢- لا تستخدمي كريم الأساس لتظهري لون بشرتك أفتح أو أغمق، لأنكِ إذا قررتي عمل هذا لتغير لون بشرتك، فعليكِ استخدام الكونسيلر على أي منطقة جلد غير مغطاه، فليس فقط الرقبة والوجه، ولكن اليدين والصدر إذا لم تكن مغطاه.
٣- لأن عليكِ شراء كريم أساس بنفس درجه وجهك أو أقرب لون لها، فعليكِ تجربته في ضوء النهار، اخرجي من المتجر حتي تختبريه وتتأكدي من مطابقة لون كريم الأساس للون بشرتك الأصلية.

٤- لا تشتري كريم أساس فقط، لأن صديقتك أخبرتك أنه ممتاز، لأن ما يناسب بشرة صديقتك ليس من الضرورة أن يناسب نوع بشرتك، فلكل بشرة تركيبة معينة تناسبها.
٥- لا تخافي من مزج ألوان مختلفة من كريم الأساس حتي تجدي اللون المناسب لكِ، فهذه حيلة يستخدمها جميع خبراء المكياج 2024 للعروس 2024 .
٦- في وضع كريم الأساس لا تضعي كمية كبيرة مرة واحدة، ابدأي بكمية صغيرة وضيفي عند الحاجة.
٧- وأهم نصيحة في وضع كريم الأساس هي الحرص على دمجه جيداً، فلا تحسبي كريم الأساس كالبوية -الدهان- التي تدهن على الوجه، ضعي كمية صغيرة وادمجيها قبل وضع المزيد من كريم الأساس.


ولا تنسي أبداً أن كلما تزيدي الاهتمام ببشرتك وتضيفي لها مرطبات وأقنعة طبيعية، كل ما ازداد جمال المكياج 2024 للعروس 2024 عندما تضعيه.

لو استفادتى من الموضوع قيمى
ولو مش استفدتى قيمى بردو عشان غيرك يستفاد ههههههههههههه اعرفى ازاى تحطى* كريم الاساس * !اعرفى ازاى تحطى* كريم الاساس * !
^_^Miro^_^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.