الــعــطــر لــغـــه الــمــشــاعــــر
%^.. الــعــطــر لــغـــه الــمــشــاعــــر ..^%
عالم السحر والغموض والأندهاش ,,,
العطور لغه التناغم مع النفس البشريه .. تنساب برقه نحو الروح والعقل..
فتبعث فيهما الأرتياح والمتعه والشفافيه , انها بأختصار عالم سحري ملئ بالدهشه ..
والغموض ..فهي تعني بأمزجتنا .. وتحاكي دواخلنا برقه .. وصفاء ..
بفضل اريجها العذب..
# عندما يروقك رائحه عطر وضعتها صديقه لك .. فهذا لايعني انها تناسبك .. وذلك لاختلاف تفاعلات البشرة
من شخص ألى آآخر …
# لتتعرفي اكثر على رائحه العطر رشي القليل على باطن ( الرسغ ) ولاتكتفي بشم العطر من الزجاجه ..
# جربي نوع واحدا أو نوعان من العطور على الأكثر عند الشراء .. كي لاتختلط الروائح ببعضها
فيصبح من الصعب الحكم على أي منها ..
# أذا كانت بشرتك حساسه رشي العطر في الهواء ودعي جسدك وملابسك يلتقط الرذاذ فقط ..
# أحفظي عطورك في مكان بعيد عن الضوء والحرارة ..
# أذا كنتي من محبي العطور لدرجه كبيرة وتحرصي على انبعاث رائحتها منك باستمرار جددي استخدامك لها
كل ( 4 & 6 ) ساعات ..
# أفضل مواضع لتجربه العطور في الجسم .. هي أماكن النبض ..
كيف يمكن الأستفاده من الزيوت العطريه :"""
في الشموع // يسخن الشمع لدرجه الانصهار ثم تضاف اليه الزيوت المعطره وعند ايقاد الشمعه من
جديد ستفوح منها رائحه منعشه ..
في الأستحمام // يضاف الى ماء الأستحمام عده قطرات من زيت ( الأوكالبيتوس ) العطري فهو يعطي
شعور بالدفء بفصل الشتاء والراحه والاسترخاء في فصل الصيف ..
في تعطير أدواتك المكتبيه // يرش القليل من رذاذ المعطر على مجموعه من الأوراق وتحفظ بالدرج أو بغلاف
بلاستيكي .. لليوم التالي , ثم تستخدم لنقل الاخبار الساره …
دمتم برائحه جذابه .. وعبير منعش …
م
ن
ق
و
ل
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
مشكورة على الموضوع المعطر والمبخر
بس موكأنه لازم يكون في قسم العطور ؟؟
تبين أنقله لك ؟؟
____________________________________________________________
>>>> الرد الثاني :
نقلي حبيبتي
انا نسيت والله
ههههههههه
نورتي حبيبتي
وكلج خير
[IMG]https://www.****************/album/35/w6w_w6w_20190425183734d4fd3aa1.gif[/IMG]
____________________________________________________________
>>>> الرد الثالث :
daaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanger الموضوع
ومره حلو أموت في مواضيع الروائح الجميله
بجد تسلم إيدك
بس ياريت تغير توقيعك لأنه يضيع الوقت لما أبغا أحمل صفحاتك
بسبب تحميل عناصره
____________________________________________________________
>>>> الرد الرابع :
____________________________________________________________