بطلب منكم………………..
بنات أنا اريد طريقة مضمونة ومجربة لازالة الهالات السوداء اللى اسفل العين ماتبخلوا على اللى عندها طريقة تكتبها لى والله وانا هدعى لها منتظرة ردودكم![G[110]](images/smilies/get-2-2019-dbttwedi.gif)
![G[110]](images/smilies/get-2-2019-dbttwedi.gif)
![G[110]](images/smilies/get-2-2019-dbttwedi.gif)
![G[110]](images/smilies/get-2-2019-dbttwedi.gif)
![G[100]](images/smilies/get-2-2019-9ndhrgbt.gif)
![G[100]](images/smilies/get-2-2019-9ndhrgbt.gif)
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
منتظرة ردودكم يا بنات سيدتى الحلوات
____________________________________________________________
>>>> الرد الثاني :
اممممممممممممممممم والله في طريقه بس ماهي مجربه تخذين قطن وتبلليه بماء بارد وتحطيه علئ اليعوووووون ^__________^ اسفه اختي الغاليه حنييييين ماعندي الئ هذي الطريقه 
انشاء الله تلقييييييين الحل
تقبلي مروريييييييي اختي الغاليه ^_________^
دمتي في حفظ الرحمن

____________________________________________________________
>>>> الرد الثالث :
اولا تغسلي وجهك بالماء بعدين تدهني تحت عيونك بزيت اللوز المر حتي تشربه بعدين تدهني بزيت جنين
القمح وتنامي والصبح تغسلي وجهك بالصابون انا صارلي اسبوعين و4 ايام استخدم في هذه الوصفة
واحس ان في تحسن وحستمر علية حتي تختفي الهالات انت عارفة المواد الطبيعية مفعولها مش سريع
يعني تبي شهر او اكثر مش تختفي الهالات اهم حاجة هي الاستمرار عليه يعني مش في يوم وليلة حتختفي
الهالات وشكر
____________________________________________________________
>>>> الرد الرابع :
____________________________________________________________