بناااااات تعالوا موضوع غايه الاهميه..؟
سلاااااام بناااات
اخباركم اليوم يطرح موضوع الصراحه مضايقني واظن انه مضايق الكثير وهوانه الوحده لاكتبت موضوع تبغى الردووود تتعدى 100واكثرلاكن لووحده غيرها كتبت تسخسرتردعلى موضوعهامابي اقول انانيه بس زي ماتحب لنفسك حب لغيرك والله جدالموضوع مره زاعجني
اتمنى من كل وحده انها ماتفهم غلط ونتفاعل مع بعض حتى لو الموضوع مايخصك دشي اكتبي ردك وبس واتمنى من الجميع التفاعل نبيه يكون افضل منتدى مو وحده تدخل تقولنا انتواخس منتدى عشان مانلاقي ردوود والله تحزفي قلوبنا …………
اتمنى للجميع التوفيق
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
فعلا المشاركة حلوة حنى لو الموضوع ما يهمك
يعطيك العافية
____________________________________________________________
>>>> الرد الثاني :
|
فعلا المشاركة حلوة حنى لو الموضوع ما يهمك
يعطيك العافية |
مشكوره يالغلا
____________________________________________________________
>>>> الرد الثالث :
نعم كلامك صح انا ايضا مضايقني هالشيء بها المنتدى لكن موجدين سيديات قيمات في قمة الروعة الي بيشجعونا بها المنتدى سلام
____________________________________________________________
>>>> الرد الرابع :
____________________________________________________________
