بنتي ولبس العيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا حبايبي،حبيت استشيركم بشغله،بنتي عمرها 13سنة وطويله جدا(تقريبا150)ومو لاقيه في السوق لبس يناسبها،لاهي طفله ولا حرمه،ما ادري ايش يناسبها للعيد،مع العلم انها تلبس كل شي ،يعني مافي مشكله (فري)هل الافضل بدله او فستان او تايور،وهي مودرن مره وعلى الموضه وما يهم السعر ،اذا تعرفون محلات في القصيم ،تفيدوني مشكورين.
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
مووووووووووووووووفقه
____________________________________________________________
>>>> الرد الثاني :
هلا حبيبتي شوفي بنتك عمرها بناتي لاهي طفله ولاهي حرمه عندي اخت عمرها 14 قصيره مو طويله مثل بنتك ماشاء الله احناء نشتري لاختي من البناتي يعني المحلات مثل زارا مانجواء اذا كان عندكم في القصيم زارا مانجواء يعني مثل هاذي المحلات بتلقين مقاسها الحين انا واختي نتلابس هي تلبس مني يعني اشتريلها من محلات الحريم بس مقاس اصغر مقاس ويدخل فيها مايكون كبير شوفي التيور اذا كان قصير روعه والبنطلون تقدرين تخلينه لثالث العيد وبس ان شاء الله تستفيدين واخاف اكون طولت عليك
____________________________________________________________
>>>> الرد الثالث :
رد سلومه العسوله: روحي مانجو او زارا او العيسائي او نيو لوك ازا كان يعني عندكم بالقصيم هادي المحلات
____________________________________________________________
>>>> الرد الرابع :
____________________________________________________________