تخطى إلى المحتوى
بياض غير طبيعي من غير وصفات

بياض غير طبيعي من غير وصفات

  • بواسطة

بياض غير طبيعي من غير وصفات

السلام عليكم حبيت اقول ان كل وصفه تخطر عالبال سويتها ونتايجها بسييييطه لكن قالت وحده لي اتغذي من الداخل وطعتها صرت اشرب حلبه وادويه وغيره برضو نفع بسيط لكن مره رحت للدكتور اعطاني فيتامين عشان فيني دوخه والله يابنات بس اربع شهور بياض غير طبيعي وصحه الحمدالله بس الفيتامين لازم تستمرين عليه ست شهور لان نتايجه بعد الست شهور لا تتكاسلوا اشربوه على انه علاج ثم شوفي النتيجه اللي استخدمه( انتي اوكسدانت )فيه جميع الفيتامينات حلو مررررره (ادعووووووولي لاتنسوني)

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

مشكورة اختي


____________________________________________________________

>>>> الرد الثاني :

حبيبتي مشكوووووووووره
والله يعطيييييييييييك العااااافيه
تقديري

____________________________________________________________

>>>> الرد الثالث :

الله يزيدك هل نلاقى هذا فى مصر
____________________________________________________________

>>>> الرد الرابع :

____________________________________________________________

>>>> الرد الخامس :

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.