تخطى إلى المحتوى
ساعدوني بموديل هالفستان

ساعدوني بموديل هالفستان

  • بواسطة

ساعدوني بموديل هالفستان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يابنات تكفون ساعدوني انا عاجبني هالفستان وودي فيه افصله بس محتاره ايش اخذ لون او لونين وابغا لونين متناسقه وبعدين شايفين الشيفون اللي حاطته احطه واحدده بكلف او اغيره بكلف واشيل الشيفون وربي احترت بليزززز انتظر ردكم بسرعه واللي عندها موديل ناعم وخفيف مثله تحطه
ساعدوني بموديل هالفستان

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

انا من رايي انو يكون لونين اصفر وبنفسجي الاصفر يكون من عند الصدر وفوق يعني من فوق والبنفسجي للموديل كله وحطي كلف يطلع حلوووووووو عاد انتي وذوقك
____________________________________________________________

>>>> الرد الثاني :

حبيبتي مو كنه عااااااااااااااااااااري
____________________________________________________________

>>>> الرد الثالث :

مرحبا
الون الوردي مع الرصاصي الفاتح
جنان
جربيه قبل التفصيل
وشكرا

____________________________________________________________

>>>> الرد الرابع :

____________________________________________________________

>>>> الرد الخامس :

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.