تخطى إلى المحتوى
صبغة اليد

صبغة اليد

  • بواسطة

صبغة اليد

صبغت شعري عند الكوفيره أشقر فاتح مع ثلجي

بس من قدام صارت مره فااااااتحه حتى أخواني يتريقون
بشعري<<<تهئ تهئ
المهم أخذت من الصيدليه بني غامق وخصلت بعضها عشان أهدي من
اللون الفاتح<<<حشى صارت سياره مسرعه وبأهديها

بعد سرد قصة حياتي <<<خخخخخخخخخخ

الزبده إن يدي توسخت بالصبغه كيف أشيلها تكفون ساعدوني يالاجاويد

ماحطيت القفاز من الكسل واخوانه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

كلكم تدخلون وتفحطون <<<
كذا مافي اي رد اللي ماعندها خلفيه تسوي رفع

منتظراكم انا ويدي >>>
الله يعطيكم العافيه لاتبخلون

____________________________________________________________

>>>> الرد الثاني :

صببببببببببببببببببببباح الخير
توني ادخل النت ومستعجله على سيدتي باشوف ردووووودكم لكن لاحياة لمن تنادي
والله الصبغه باقي بيدي مدري بإيش ابعدها والمشكله عندي مناسبه

____________________________________________________________

>>>> الرد الثالث :

ماعندي فكره بس
للرفع


____________________________________________________________

>>>> الرد الرابع :

____________________________________________________________

>>>> الرد الخامس :

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.