صبغة اليد
صبغت شعري عند الكوفيره أشقر فاتح مع ثلجي
بس من قدام صارت مره فااااااتحه حتى أخواني يتريقون
بشعري<<<تهئ تهئ
المهم أخذت من الصيدليه بني غامق وخصلت بعضها عشان أهدي من
اللون الفاتح<<<حشى صارت سياره مسرعه وبأهديها![G[104]](images/smilies/get-2-2019-y7apnlja.gif)
بعد سرد قصة حياتي <<<خخخخخخخخخخ
الزبده إن يدي توسخت بالصبغه كيف أشيلها تكفون ساعدوني يالاجاويد
ماحطيت القفاز من الكسل واخوانه
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
كلكم تدخلون وتفحطون <<<
كذا مافي اي رد اللي ماعندها خلفيه تسوي رفع
منتظراكم انا ويدي >>>
الله يعطيكم العافيه لاتبخلون
____________________________________________________________
>>>> الرد الثاني :
صببببببببببببببببببببباح الخير
توني ادخل النت ومستعجله على سيدتي باشوف ردووووودكم لكن لاحياة لمن تنادي
والله الصبغه باقي بيدي مدري بإيش ابعدها والمشكله عندي مناسبه
____________________________________________________________
>>>> الرد الثالث :
للرفع
____________________________________________________________
>>>> الرد الرابع :
____________________________________________________________