علمتنــى الفيــزيـاء >>>
علمتنــى الفيــزيـاء >>>>
!
!
!
!
علمني قانون حفظ الطاقة:
———————
أنني سأخذ بقدر ما أعطي
علمني قانون كولوم:
———————
أنه عليّ أن أكون قريب من الآخرين حتى يمكنني التاثير فيهم
وأن عليّ الاقتراب أكثر لكي أصبح أكثر تأثيرا
**ولكن يجب الحفاظ على بعد مناسب حتى لا نصبح متطفلين.
علمتني المقاومة:
———————
أن أقاوم الظروف والعقبات
**ولكن مع زيادة المقاومة ستنتج حرارة فيجب الحفاظ على بعض المرونة.
علمتني الكثافة :
——————
أنه بأعواني أصبح أكثر قوة
علمني الغليان :
—————-
أن طبائع البشر تختلف في التعامل مع الظروف
علمني الزئبق:
——————
أنه عليّ أن أجمع نفسي عندما أتحطم لكي أبدأ من جديد
تحياتي للجميع
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
____________________________________________________________
>>>> الرد الثاني :
شو هالحلا
كتير روعة الموضوع وبيناسبني 😉
بانتظار جديدك
تقديري
____________________________________________________________
>>>> الرد الثالث :
كلام مره رائع
الله يعطيك العافيه
حلو تتعلمين من الفيزياء
انا تخصصي فيزياء عشان كذا فرحت


____________________________________________________________
>>>> الرد الرابع :
____________________________________________________________