تخطى إلى المحتوى
ماسك للوجه للتنعيم والشد روووووووووووعه

ماسك للوجه للتنعيم والشد روووووووووووعه

  • بواسطة

ماسك للوجه للتنعيم والشد روووووووووووعه

الخلطه تتكون من العسل ومحاحة بيضه وحليب رينبو او اي نوع بس يكون من نفس حليب الرينبو أو حليب بوني
أولاً : ملعقة أكل واحدة عسل
ثانياً : ملعقة أكل واحدة حليب
ثالثاً : ومحاحة بيضة واحدة
ثم يخلط الجميع في فنجان قهوة صقير فاضي
ويوضع على الوجه ما عدا العين ويترك إلا ما يجف الماسك
ساعه أو ساعتين أو ثلاث ساعات كلما ترك أكثر تستفيدين منه أكثر

جربيه وأخبريني
واتمنى لكي وجه مشرق نضر

منقوووووووووووول

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

يسلموا الايادي
____________________________________________________________

>>>> الرد الثاني :

الله يعطيك العافيه
____________________________________________________________

>>>> الرد الثالث :

تناهيد الحب.. يسلم لي قلبك
الموضوع يجنن

موفقة فديتكـ
____________________________________________________________

>>>> الرد الرابع :

____________________________________________________________

>>>> الرد الخامس :

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.