ما هو أغرب اسم .. حقيقــــــــــــــي .. سمعتيه؟
السلام عليكم أخواتــــــــــــــــــــــــــي..
خطرت في بالي فكرة هذا الموضوع…
لأنني جلستُ مع نفسي يوماً.. وتذكرتُ شخصيات أحبها في الله..
لكني .. كنتُ أستغرب أسماؤهم….
منهم من وُلِدوا بها…
ومنهم من اختاروها.. لأنهم غيروا أسماءهم…
أكيـــــــــــــــــــــــــــــد حتسألوني ليش ؟
لأنهم لم يكونوا مسلمين..
وعندما دخلوا الإسلام.. اختاروا لأنفسهم أسماء جديدة..
كلها توحي بما يمثله الإسلام في نفوسهم…
أو …
وصف… لما أحبوه.. ورغِبوا في امتلاك اسمه…..
مثلاً….
هناك سيدة.. مسلمة أصلاً…
سموها أهلها: قــــــرّة العين..
تأملي جمال الاسم !!
وأخرى : ستّ النساء..
وأخرى: سفينة.. لأنها معتزة… بقصة سيدنا نوح عليه السلام..
وأخرى: بهجة القلب…
وأم البنين…
و أهنأ….. من الهناء والسعادة….
و.. شمسية.. لأنها متفائلة بالشروق….
وغيرهم الكثير والكثير……………
وهناك الأسماء الغريبة.. ولكنها مقتبسة من الجمال..
ظبية… غزالة… موزة…
وهناك أسماء…. قبيحة.. آذت أصحابها…….
عمشة… بطشة.. بلشة… ساهية…
بالنسبة لكِ…
ما هو أغرب اسم حقيقي … سمعتيه ..؟
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
زينه وصيته مرزوقه فرحانه مدلوله رزنه 000الخ
الي اسم امها بهذا الاسم تسامحني
____________________________________________________________
>>>> الرد الثاني :
|
زينه وصيته مرزوقه فرحانه مدلوله رزنه 000الخ
الي اسم امها بهذا الاسم تسامحني |
نورتي الموضوع حبيبتي..
زينة.. وصيته.. ومرزوقة وفرحانة… أسماء جميلة ومعناها واضح..
برغم أنها أسماء قديمة.. كما يقول البعض….
لكن فعلاً..
مدلوله…… و …. رزنـــــــــــــــه..
غريبيــــــــــــــــــــــــن..!!
____________________________________________________________
>>>> الرد الثالث :
يعطيكي العافيه
____________________________________________________________
>>>> الرد الرابع :
____________________________________________________________
