(:مشاركتي بمساآبقة أفضل تنسيق أزياء the stylist..
السلام عليكم …
كيف حالكن ياآ أنيقات ويَآ مشرفات ان شاء الله الجميع بخير
ومستمتعات بالمسابقة الحلوووة ..
طبعاً اختياري كان مناسبة اقتراب الاختباراآت والجو شتوي …
فقررت يكون لباسي عند ذهابي للجامعة التالي…)
……………..
برعاية الله …)
……………………….
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
ليال كذا كثييييير
بااين علي انسحب
اهي
تقيمي
____________________________________________________________
>>>> الرد الثاني :
ييييي ملكة الاحساس و الرقة حضرت
ماشاء الله عليك حبيبتي
تنسيق حلو و الوان جميلة
بارك الله فيك
تحياتي
____________________________________________________________
>>>> الرد الثالث :
وااااااااو ف قمه الروعه ي ليال ![G[110]](images/smilies/get-2-2019-dbttwedi.gif)
![G[110]](images/smilies/get-2-2019-dbttwedi.gif)
الله يعطيك العافيه ي قلبي 

ودي وتقييمي لك ي عسل ![G[110]](images/smilies/get-2-2019-dbttwedi.gif)
____________________________________________________________
>>>> الرد الرابع :
____________________________________________________________



