ملف كـامل للعناية بـ(آلابطين) بالصور
السلام عليكم
طبعا كثير يعاني من سواد منطقة الابطين
فعشان كذا حبيت اجمع معلومات يستفيد منها الجميع
اول شي بنتكلم عن إزالة الشعرلان لها دور كبير في السواد :
1) تبتعدي عن ازالة الشعر بأي نوع من المزيلات لانها تسبب سواد بسرعه
سواء كانت كريم
أو رغوة
2) تبتعدي عن إزالة شعر هالمنطقه بالموس حتى لوكنتي مستعجله لانه بعدين بيسبب لك سواد فظيع حتى لوكان موس نسائي
3)افضل شي هي شرائح فيت الشمعيه او اي ماركه ثانيه
4) بعد عندك آلة برآون حلوه وماتسبب سواد بس توجع

5)وممكن تزيلي الشعر بأي نوع من الحلاوه وهذا افضل شي
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
الله يعطيك العافيه
متااااااااااااااااااااااااااااابعه
____________________________________________________________
>>>> الرد الثاني :
يسلموووووووو على الموضوع الرائع وجزاكي الله خير جزاء
____________________________________________________________
>>>> الرد الثالث :
مشكور غلاتي يعطيكــــــ العافيه
____________________________________________________________
>>>> الرد الرابع :
____________________________________________________________




