تخطى إلى المحتوى
9 مشكلات انتبهى لها عند ارتداء الملابس

9 مشكلات انتبهى لها عند ارتداء الملابس

  • بواسطة

9 مشكلات انتبهى لها عند ارتداء الملابس


ختيار الملابس المناسبة كل صباح من بين أطنان الثياب المترامية على السرير والارض، يمكن أن يكون عملا صعبا ومحيرا. ولكن مهما اخترت يجب أن تكوني متأكدة من أنك لم تقومي بالاخطاء الشائعة التالية:

انتبهي لحلقات الحزام الجلدي: تأكدي من اختيار حزام مناسب لخصرك. بعض الفتيات يخترن أحزمة كبيرة جدا أو صغيرة جداـ ثم يقمن بتعديلها يدويا في المنزل بشكل غير لائق. تأكدي من استعمال أدوات مناسبة أو قومي بإرسال الاحزمة للتصليح قبل استعمالها. لن يكون شكلك كوول وحزامك ممزق.

لا تكوني السيدة ذات الحقيبة الضخمة: نحن مذنبون بحمل الحقائب اليدوية الكبيرة جدا، والمليئة جدا بالكثير من الاغراض التي يجب أن لا تكون في حقيبة يد. قد تكون الموضة حقائب كبيرة ولكن لا داعي للمبالغة في ذلك، حقائب التسوق الكبيرة لا تصلح لان تكون حقائب يدوية.

راقبي حواف البنطلونات: البنطلون القصير جدا أو الطويل جدا عند الكاحل أمر مزعج لك وللأخرين. حاولي شراء بنطلون مناسب لطولك أو قومي بإعادة خياطة الحواشي عند خياط ماهر. يجب أن لا تظهر كامل القدم عند ارتداء البنطلون الطويل، إذا كنت غير مقتنعه فالافضل أن تختاري شورت أو بنطلون كابري.

انبتهي لظلال الاسود: الاسود ملك الالوان ولكن ليست كل ظلال الاسود متشابهة. لذا انتبهي عند اختيار قطع ثياب مختلفة باللون الاسود. الشمس والإضاءة ستفضح عدم التناسق وسيبدو شكلك غير مرتب.

تأنقي بالثياب والشعر كذلك: إذا كنت ستخرجين لتناول العشاء أو حضور مناسبة مميزة، فيجب أن تختاري ثيابا مميزة مختلفة عن ثياب النهار، وتقومي بتسريح شعرك أيضا بطريقة مختلفة غير تسريحة النهار. تذكري بأن النساء اللاتي يرتدين ثيابا جميلة ويتركن شعرهن بدون عناية لا يعتبرن أنيقات.

احذري الثياب الشفافة: نحب القمصان الشفافة والملابس المثيرة، ولكن انتبهي ايضا من أن ترتدي ثيابا داخلية داكنة تحت هذه القمصان. لا نريد ان نعرف لون وشكل ثيابك الداخلية، خصوصا تحت الاضاءة. هذه الثياب ستجعلك تبدين رخيصة.

فكري خارج الصندوق: فكري في ثيابا مختلفة في المواسم المختلفة. قد يكون اسلوبك كلاسيكيا ولكن لا داعي لتكرار نفسك. اختاري قطع كلاسيكية عصرية بالوان الموضة. ابتكري في الاكسسوارات أو حتى الاحذية. لا تكوني نسخة مكررة ومملة من العام الماضي.

حافظي على ازرارك: النساء الانيقات يقمن بالتأكد مرتان من أن ازرار القمصان مغلقة بشكل آمن. الكثيرات يعتقدن بأن ترك بعض الازرار الامامية امر مثير. ولكن في مكان العمل قد يعتبر ذلك دعوة للتحرش الجنسي.

اتركي خف البحر على الشاطئ: موسم الصيف رائع للاحذية الخفيفة، ولكنها مناسبة فقط في اماكنها. لذا لا داعي لان تستعمليها في كل مكان. الاسواق التجارية، والمكاتب والاماكن العامة ليست المكان المناسبة لاستعراض خف البحر الملون. هناك صنادل بالوان معدنية ومزخرفة مناسبة إذا كنت تفضلين الاحذية الخفيفة والانيق

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

مشكوره على الموضوع المميز
____________________________________________________________

>>>> الرد الثاني :

____________________________________________________________

>>>> الرد الثالث :

____________________________________________________________

>>>> الرد الرابع :

____________________________________________________________

>>>> الرد الخامس :

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.