اعيدي تخطيط خزانتك بذكاء

اعيدي تخطيط خزانتك بذكاء

كم مرة وقفت أمام خزانتك الممتلئة وأنت حائرة لا تعرفين ماذا ستلبسين؟ وكم سمعت من الانتقادات لكثرة ما تشترين من الثياب، التي ينتهي بها المطاف مكدسة في الخزانة دون أن تفيدك حقاً؟

حسناً!! حان وقت إعادة تخطيط خزانتك لتكون مفيدة، عملية، وتلبي كل مناسباتك.

الأسود… خيارك الذكي
لطلّة أنيقة تصلح لكل الأوقات والمناسبات، نقترح عليك ضم فستان أسود بسيط القصة محتشم إلى مجموعتك، فهذا الفستان ستلبسيه في زياراتك الرسمية أو اجتماعات العمل أو حتى في عشاء أو مناسبة خاصة. كل ما تحتاجين لوضعه على السكة الصحيحة، هي قطعة اكسسوار مناسبة تغير من هويته لتتلائم مع المناسبة. أما إذا كنت لا تحبين اللون الأسود، فربما يجدر بك التفكير بواحد يجمع بين اللونين الأسود والأبيض.

سروال القماش الأسود خيار ذكي بالطبع، فهو يتماشى مع كل الألوان، ومختلف البلوزات. أيضاً قطع الإكسسوار هي التي ستحدد عنوان طلتك ومناسبتها. وشاح تعقدينه حول رقبتك أو حول خصرك عوضاً عن الحزام الجلدي، أو زوج من الأقراط الكبيرة أو الصغيرة، أو ما ترغبين، شرط عدم المبالغة في استخدام الإكسسوارات.

الجينز… "جوكر" الخزانة
الجينز طبعاً هو القطعة الأكثر استخداماً في مجموعتك، وهنا لا بأس من امتلاك اثنين، واحد للنهار يصلح للمظهر الرياضي البسيط، والآخر تدخرينه للمساء حين تنتعلين حذاء ذو كعب عال.

مع الجينز، تستطيعين تنسيق ما ترغبين. جربي قميصاً أبيض، أوآخر بلونك المفضل. أنه خيار آمن، مريح، وأيضاً يصلح للكثير من المناسبات، أيضاً الـ"تيشرتات" بألوانها المختلفة، مثالية مع الجينز في النهار.

كعب عالٍ و"بالرينا"
لست بحاجة لمن يخبرك عن الفرق الذي يحدثه الحذاء بالكعب المرتفع. نصيحتنا لك هنا أن تعتمدي على واحد أسود للاستخدام الرصين، وآخر بلون جريء؛ حيث سيشكل إضافة ملفته لطلتك، سواء كنت بالفستان الأسود أو الجينز والقميص الأبيض أو غير ذلك. أمّا "البالرينا"، أو الحذاء الذي لا كعب له، فسيكون خير رفيق لطلّتك البسيطة في مختلف أوقات النهار.

الحقيبة المثالية
لا بأس من الإنفاق بسخاء لشراء حقيبة جميلة تكون بمثابة "استثمار" يخدم طلّتك. إذا لا معنى من اقتنائك لعشرات الحقائب في حين تستطعين توفير كل تلك النقود وتكتفي بواحدة كبيرة، وأخرى صغيرة "كلاتش"، من دار أزياء معروفة. نعم دللي نفسك بحقيبة "من عائلة محترمة"، لأنك ستوفرين على نفسك عناء نقل أشيائك من حقيبة لأخرى باستمرار، كذلك ستضيفين لمظهرك اللمسة المناسبة مهما كانت ملابسك بسيطة ورخيصة الثمن.

أخيراً..لا تستسلمي لإغراءات الشراء
ندرك صعوبة الأمر، لكن اسألي نفسك حين تمسكين بقطعة أعجبتك في أحد المحلات، هل انت بحاجة لهذه القطعة حقاً أم انك تستطيعين تجاوزها؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

معلومات جد مفيدة

اكيد سوف تستفيد منها الاخوات

جد شاكرة لك

تحياتي الخالصة لشخصك الكريم
____________________________________________________________

>>>> الرد الثاني :

مشكورة على الموضوع و معلموات جميلة
يسلموووووووووو

____________________________________________________________

>>>> الرد الثالث :

تسسسلمين لمعلوماتك المفيدة انتظرر ابداعاتك
____________________________________________________________

>>>> الرد الرابع :

____________________________________________________________

>>>> الرد الخامس :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.