ثلاث مزيلات طبيعية للمكياج للعروس 2024

إن كنتِ تستعملين المكياج 2024 للعروس 2024 فأنت بحاجةٍ إلى إزاته قبل خلودك للنوم، فالنوم بالمكياج 2024 للعروس 2024 يمكن أن يسبب إغلاق المسامات، وبالتالي يسبب إندلاع البثور، والبشرة الشاحبة، كما أن النوم دون مسح مجمل الرموش (الماسكارا) يمكن أن يسبب ضعفاً وتساقط الرموش!
إذا كنت لا تحبين استعمال مزيلات المكياج 2024 للعروس 2024 التجارية فهذه الوصفات سوف تساعدك على صنع 3 مزيلات طبيعية للمكياج للعروس 2024 ، منزليةٌ بمكوناتٍ سهلةٍ وبسيطةٍ وخاليةٍ من المواد الكيماوية.
زيت الزيتون أو زيت اللوز:
تضاف بضعة قطراتٍ من زيت الزيتون إلى قطعةٍ من القطن ويمسح الوجه بها بحركاتٍ دائريةٍ (عند إزالة ماكياج العيون، توضع قطعة القطن على العين المغلقة لمدة 10 ثواني ثم تمسح بلطف) إذا لم يكن لديك قطن، قومي بوضع بضعة قطراتٍ من الزيت على أطراف أصابعك ثم افركي الزيت على وجهك جيداً، إستعملي منشفةً ورقيةً ناعمةً لإزالة الزيت الفائض عن وجهك.
الحليب وزيت اللوز:
ملعقة كبيرة حليب كامل.
ثلاث قطراتٍ من زيت اللوز الحلو.
نضعهم في وعاءٍ صغيرٍ، نخلط الحليب مع بضعة قطراتٍ من زيت اللوز الحلو، نضع قطعة قطنٍ في المحلول الحليبي ويمسح بها الوجه، استعملي قطعة قطنٍ نظيفةٍ لمسحٍ الحليب والزيت، تأكدي من شطف وجهك كلياً لإزالة كل آثار للحليب.
اللبن الرائب:
نضع كميةً من اللبن الرائب في طبقٍ ثم نغمس قطعة قطنٍ باللبن ويمسح الماكياج جيداً بها، يغسل الوجه جيداً بعد الانتهاء بالماء البارد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.