تخطى إلى المحتوى
ماكياج خاص وبألوان زاهية للعيون الجميلة!!

ماكياج خاص وبألوان زاهية للعيون الجميلة!!

  • بواسطة

ماكياج خاص وبألوان زاهية للعيون الجميلة!!

لأن الماكياج هو أهم خطوة في إبراز جمال وروعة المرأة، نجدها تبحث دائماً عن كل ما هو جديد ومختلف في مجال التجميل خاصة في تغيير رسمة العين، لأنها من أكثر مناطق إظهار جمال الوجه، لذا نقدم اليوم لللجميلات ماكياج خاص وبألوان زاهية للعيون الجميلة:

الماكياج الأول "الوردي"

ضعي الماسكارا ثم ارسمي الحواجب

بعد وضع الكونسيلر أسفل العين لإخفاء الهالات السوداء، وزعي شادو فاتح على الجفن كله، وأخر مضيء أسفل الحاجب ثم ضعي اللون الأغمق "الوردي" أوسط الجفن.

ثم ضعي اللون الأسود، والفرشاة إلى تستخدميها هنا يجب أن تكون طرفها مائل لتحديد الزاوية الخارجية للعين وبعد ذلك تأتي مرحلة الدمج وتذويب الألوان ببعضها.

ثم ضعي الآيلاينر ابتداءً من طرف الجفن السفلي الخارجي إلى الداخل وخط رفيع على الجفن العلوي أيضاً والكحل داخل العين.

ضعي الماسكارا ثم ارسمي الحواجب ويمكنك تغيير شكل الحاجب، وسوف يتغير معك شكل الماكياج كله.

الماكياج الثاني "الزهري"

والآن نقدم لكِ ماكياج زهري مميز وبسيط ، ويناسب جميع المناسبات، وإليكِ الطريقة :

ضعي الكونسيلر لأسفل العين، ثم وزعي لون بيج لنقاء الجفن كله. ارسمي الحاجب بقلم تحديد الحواجب بشكل طبيعي وعميق. ضعي على كسرة العين ظل عيون بالون الأسود ومن أسفل العين أيضاً، ثم ضعي فوق الظل الأسود ظل بالون الأزرق، ادمجي الظل وضعي شادو أبيض تحت الحاجب للإضاءة.

ضعي داخل العين قلم أبيض لتعطي مظهراً واسعاً، ثم الماسكرا.

لتكوني محترفة وماهرة

تأثير شدو الحواجب لا يدوم طويلا

وأخيراً، يؤكد لكِ خبراء التجميل أن الماكياج ليس فقط ألواناً تضعينها على وجهك فتبرزك في أجمل صورة، إنه خدعاً ومهارة وذوق أيضاً. ولأن الكثير من هذه التقنيات والخدع لم تعد سراً، فقد جمعنا لكِ مجموعة منها:

ـ بالنسبة لخافي العيوب، لا يجب الاكتفاء بتوزيعه حول العينين لإخفاء الهالات السوداء، لكي يقوم بوظيفته على أحسن ما يرام، يجب أن يخفي أيضاً الظلال التي تلقيها رموش العين، والطريقة بسيطة وهي اختياره بأساس أصفر بدرجة واحدة أخف من لون كريم الأساس، ووضعه على أقرب خط من الرموش ثم يوزع فوق الجفن وعلى جانبي الأنف.

ـ استعملي دائماً عاقص الرموش مباشرة بعد الخروج من الحمام لأن الماء الدافئ يجعل عقص الرموش أسهل وتساقطها أو تضررها أصعب.

ـ رغم أن شادو الحواجب يموه الفراغات ويمنح مظهراً طبيعياً، إلا أن تأثيره لا يدوم طويلاً، وفي بعض الحالات تسيل على الوجه وحول العينين مما يلقي بظلال داكنة وغير جذابة ، لتفادي هذه المشكلة غطي الفراغات بقلم خاص بالحواجب، ثم انثري الشادو فوقه، بهذا تضمنين أن مادة الشمع الموجودة في تركيبة القلم ستثبت الشادو وتمنعها من السيلان.

ـ بعد توزيع كريم الأساس على الوجه، افركي يديكِ جيداً لمدة دقيقة تقريباً، ثم اضغطي بهما على وجنتيك، وذقنك وجبينك، يقول الخبراء إن الدفء الذي ينبعث منهما يساعد على تثبيته وإعطائه مظهراً طبيعياً.

ضعي أحمر الخدود قبل وضع الماكياج

ـ لتتأكدي من عدم المبالغة في رسم وجهك، ابدئي من النهاية، بعد وضع كريم الأساس، ضعي أحمر الخدود وأحمر الشفاه قبل وضع ماكياج العينين، بهذه الطريقة سيكتسب وجهك إشراقاً ونضارة، الأمر الذي سيشجعك على وضع القليل فقط من ظلال الجفون والماسكرا، وبهذا تحصلين على إطلالة خفيفة وطبيعية.

ـ لرموش كثيفة وطويلة من دون تكتلات، لا تضعي طبقة كثيفة من الماسكرا مرة واحدة، بل طبقتين خفيفتين، ابدأي بوضع طبقة من الجذور إلى أعلى وانتظري بعض دقائق قبل وضع الطبقة الثانية.

ـ استخدمي ظل جفون غامق بدلاً من الكحل "لأنه يمنح العيون مظهراً ناعماً"، حسب قول داريل ريدليف، خبير ماكياج النجمات لمجلة "لايف أند ستايل"، الطريقة هي أن تبللي فرشاة ثم تغمسيها في بودرة ظل العيون وترسمي بها عينيك بنفس الطريقة التي ترسمين بها قلم الكحل.

ـ للحصول على خط مستقيم ودقيق، دائماً ارسمي خطاً قريباً من رموش العين قلم الكحل أو الآيلاينر وكوعك يستند إلى طاولة أو أي سطح منبسط.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

ماكياج خاص وبألوان زاهية للعيون الجميلة!!
____________________________________________________________

>>>> الرد الثاني :

يعطيكي العافية اختي ويسلمو ايديكي موضوعك كتتتتتتتتتتير حلو
وتقبلي مروري

____________________________________________________________

>>>> الرد الثالث :


العوافى الغاليه على هذا الطرح الناعم الجميل


____________________________________________________________

>>>> الرد الرابع :

____________________________________________________________

>>>> الرد الخامس :

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.